ناشط جنوبي: هذه هي حقيقة مايفعله الجبواني في شبوة

314

 

المكلا(المندب نيوز)خاص

أكد ناشط جنوبي بارز أن حقيقة مايفعله وزير النقل في حكومة الشرعية صالح الجبواني في شبوة هو لإشعال صراع في شبوة وليس لفتح مشروع تنموي.

وقال نبيل راشد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، في منشور له عبر حسابه الخاص في فيسبوك، أن الحقيبة الوزارية التي استلمها الجبواني ليس لينهض بوزارة النقل بل لما اظهره من حقد وكراهية وبذائه ضد المجلس الإنتقالي وقوته الأمنية والاشقاء في دولة الإمارات.

وأضاف نبيل راشد” لانهم يخوضون حرب سياسية وعسكرية على كل من يخالفهم اختاروا الجبواني فيما احزاب الشرعية ورموزها لن يتحدثوا بنفس اللهجة التي تحدث بها الجبواني ليس لانه شجاع بل لأنهم أذكى منه ومخطى من يعتقد ان الجبواني يتكلم بجرأه وشجاعه بل بتوجيه”.

وذكر عضو الجمعية الوطنية الجنوبية أن أبناء شبوة يعلمون ان الأطباء الأجانب قد غادروا لعجز الحكومة وعدم مقدرتها لدفع مستحقاتهم.. متسائلا بقوله “فكيف لهذه الحكومة أن تؤسس مشروع تنموي ضخم!”.

وتابع “اما قصة الهجوم على محافظ شبوة ليس لانه يتعامل وينسق مع الإمارات فكل مسؤلي الدولة يتعاملوا مع الإمارات ويطلبون ودها”.

وأضاف نبيل راشد “أن سبب الهجوم هو ان أبناء شبوة ساخطين على الشرعية ومحافظها وسلطتها ولكي يصل حديث الجبواني للمواطن لابد أن يتبرى من المحافظ ويضيفه لقائمة المغضوب عليهم.

LEAVE A REPLY