الشباب بالهشم يتغلب على الاتحاد بالجدفره بهدفين لهدف , ضمن بطولة الفقيد الشيخ المنصب:عبد الله باوزير

502

حوره (المندب نيوز) صالح عروم / سعيد بامدحج

شهد ملعب نادي الاتحاد الرياضي بحوره عصر هذه الليلة العشرين من مارس مواجهة فريقي الشباب بالهشم و الاتحاد بالجدفره ضمن منافسات بطولة الفقيد الشيخ المنصب/عبد الله بن محمد المنصب باوزير لكرة القدم الذي ينظمه نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة وقد كانت مباراة حماسية قدم فيها الفريقين مستويات جميله.

مجريات المباراة

بدأت المباراة بصافرة الحكم محمد بن مخاشن، وسط حضور جماهيري متوسط

حيث بدأت المباراة بضغط قوي من قبل الاتحاد بالجدفره قابلة ارتباك دفاعي من قبل لاعبي الشباب بالهشم، فعند الدقيقة 2 سدد المهاجم مبارك تسديده قويه إلا أن كرته ظلت طريق الشباك، تلاها عند الدقيقة 16 تسديده رائعة من الاعب حامد بن جندان تصدى لها الحارس مصعب باعامر، بعدها حاول لاعبي شباب الهشم مباغتت الخصم عند الدقيقة 25 عن طريق المهاجم رائد باوزير لكن كرته ذهبت خارج أرضية الملعب..

وفي آخر دقيقة من زمن الشوط الأول ومن ركلة ركنية تحصلو عليها لاعبي شباب الهشم احتسب على أثرها الحكم ركلة جزاء على فريق الاتحاد بالجدفره وطرد للاعب عبد الله بن مشجر، حيث تقدم الاعب سعيد باعامر لتنفيذ الضربة واسكنها الشباك الاتحادية معلناً تقدم الشباب 1/0.

بعدها أتت صافرة الحكم معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الشباب 1/0.

الشوط الثاني

بعد الاستراحة خرج لاعبوا الفريقين بطموحين مختلفين طرف يطمح في تعديل النتيجة والثاني يطمح بتعزيز الفارق..

حيث بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي الاتحاد من أجل تعديل النتيجة، فعند الدقيقة 17 من زمن الشوط الثاني سدد المهاجم خالد قعرور تسديده صاروخية لكن كرته اعتلت العارضه.. وعند الدقيقة 18 سجل الفريق الاتحادي هدف غير شرعي بحيث كان الاعب يقف في موقف التسلل، وبعدها بدقائق هجمه مرتده للفريق الشبابي استغلاها الاعب أحمد بن فاجع وأعلن تسجيل الهدف الثاني..وعند الدقيقة 36 من زمن الشوط الثاني تمكن الاعب سامي العوش بتقليص الفارق لفريقه.

بعد ذلك إستمر العب في منتصف الملعب دون أي فرص تذكر للفريقين، حتى أتت صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة بفوز الشباب2/1.

أدار المباراة تحكيمياً:

حكم ساحه: محمد بن مخاشن

مساعد أول: محمد باعامر

مساعد ثاني: علي باغريب

حكم رابع: مراد باوزير

=====/ ====== /======

القنوات الاعلامية الناقلة :

قناة حوره المحلية

قناة وادي العين اليوم

قناة العنين المحلية

قناة حريضه المحلية

LEAVE A REPLY