المكلا (المندب نيوز) خاص – تصوير : حسين الذييبي – سميرة باضاوي

 

أحتفل مساء امس الخميس 10/نوفمبر قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت بتوديع 41 خريج وخريجة من الدفعة الثالثة تحت شعار ” الإعلام لأجل السلام ” وذلك بقاعة الفقيد الدكتور علي هود باعباد بالمكلا عاصمة حضرموت .

وأبتدئ الحفل بأي من الذكر الحكيم , بعدها شاركه فرقة زهرات حضرموت لرقصات برقصة فنية نالت استحسان الحاضرين , واستكملت فقرات الحفل بدخول الخريجين الى خشبة المسرح بأسلوب فني ابدع فيه المنظمين ليستقبلهم الحاضرين بتصفيق حار مختلط بدموع الفرح .

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل عمادة الكلية و والدكاترة والطلبة الخرجين التي أشادت في مجملها بالترحيب فيها بالحاضرين وتهنئة  الخريجين ومتمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية وبدور آباء وأمهات الخريجين الذين كان لهم الفضل بعد الله لوصول الخريجين الى اعتاب التخرج .

فيما تحدثت كلمات الخريجين عن الإصرار على استكمال دراستهم ونيلهم  شهادة البكالوريوس من قسم الصحافة والإعلام وكيف تغلبوا على جميع الصعوبات التي واجهتهم خلال مسيرتهم التعليمية كل ذلك بفضل من الله ثم بتعاون الاساتذة والدكاترة وزملائهم الطلاب الذين كانوا أسرة واحدة  طيلة الاربع سنوات .

ثم كان الحاضرين على موعد مع عرض ربورتاج للدفعة يحكي سير العملية الدراسية حيث تخلل العرض أيضاً مقتطفات من القاعات الدراسية وذكريات السنين المليئة بالجد والمثابرة والمرح تارة ولقاءات مع اساتذة القسم.

بعدها توالت الفقرات الفنية للحفل بمشاركة المنشد عيسى الحبشي وفرقتي زهرات حضرموت وبراعم المكلا ، كما شارك منشدي الدفعة ابريت الحفل.

كما شهد الحفل فقرة خاصة بتكريم الأهل حيث قام كل خريج بتقديم هدية لوالديه في فقره تفجرت فيها المشاعر الجياشة واختلط فيها الحزن مع الفرح حتى ابكت من بالقاعة .

. لينتهي الحفل بتكريم الخريجين البالغ عددهم 41خريج  وخريجة ،وكذا أعضاء لجان تحضيرية الحفل  .

LEAVE A REPLY