المكلا (المندب نيوز) خاص

 

قامت صباح اليوم الأربعاء 23/نوفمبر قبائل نوح بزيارة مقر عمل اللجان التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمكلا تأكيدا على دعم وإسناد المؤتمر الحضرمي الجامع.

في مستهل الزيارة رحب الأستاذ حاج بشير رئيس عام السكرتارية رحب بمقادمه وأعيان قبائل نوح وسيبان خلال المؤتمر الصحفي مؤكدا على أن هذه الزيارة بادره خير لحضرموت وقال إن حضرموت بيتنا وعلينا جميعا المشاركة في ترتيب هذا البيت لمواجهة مجمل التحديات التي تواجهها حضرموت.

المقدم محمد باقرابه استهل حديثة على التأكيد أن المؤتمر الحضرمي الجامع لكل أبناء حضرموت جميعآ ولن يتم إقصاء بنضر قبائل نوح.

وأضاف قدمنا رؤيه كامله إلى المؤتمر الحضرمي الجامع وهذه الرؤية تخدم أبناء ومستقبل حضرموت وعلينا جميعا أن نؤجل كل القضايا الأخرى ونفعل الان مناقشه مستقبلنا..

وقال باقرابه مرت علينا عشرات السنين وحضرموت فاقده لكل مصالحها وتمتلك حضرموت كل المقومات ونحن واثقين كل الثقة من اللجان التي شكلت.

وعن إشراك الجميع قال الشيخ باقرابه مؤتمر للجميع ولايوجد هناك تميز في هذا المؤتمر وهي دعوه للجميع بتقديم الرؤى والنقاشات للجان.

وقال إن قبائل نوح لها موقف أجاب والان تتجاذب حضرموت كل الأطراف ونؤكد على الجميع بالتكاتف لأجل حضرموت ولدينا كوادر ونطالب أبنائنا بالمساهمة في المؤتمر الحضرمي الجامع كلا بحسب موقعه

العقيد متقاعد عمر النوحي قال في المؤتمر الصحفي اننا مستعدين أن نضحي بكل أبنائنا متى ما طلبت الحاجة مننا ذلك.

وجدد دعوته لكوادر نوح بتفعيل العمل المساند للجان المؤتمر الحضرمي الجامع.

الدكتور عبد القادر بايزد نائب رئيس الفريق الاجتماعي المنبثق عن لجنة الرؤيا والصياغة باللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع بدأ حديثة بالقول تأتي هذه الخطوة كصمام أمان للمؤتمر ونأمل من كل القبائل أن تعمل مثل ما عملت نوح لأن حزبنا هو حضرموت ولن يتحقق ذلك إلا إذا اجتمعنا جميعآ.

 كل المكونات الموجودة بالساحة الحضرمية لها ممثلين بداخل المؤتمر وتحصين ذلك يكون باتحاد الجميع لكي نجنب حضرموت ما يحاك لها.

كل ما يعمل الأن هي تحضيرات فقط والمؤتمر لم يعقد بعد إلى أن تستكمل اللجان مناقشة كل الرؤى وقادم الايام تحمل لحضرموت كل الخير.

LEAVE A REPLY