الاجتماع الموسع للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا في دورته الرابعة

203

المكلا (المندب نيوز) أعلام المجلس

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا اجتماعها الموسع في دورته الرابعة اليوم السبت في مقر المجلس، وترأس الاجتماع نائب رئيس القيادة الاخ/ عبدالله بانصيب و بحضور عضو القيادة المحلية بمحافظة حضرموت رئيس دائرة الامن والدفاع العقيد/ عبدالله باراس.

أفتتح الاجتماع بتلاوة اهم المواضيع المدرجة في جدول اعمال الاجتماع و المصادقة عليها لمناقشتها.

وتحدث العقيد عبدالله باراس عن المخاطر الأمنية المحدقة على الجنوب وحضرموت والمجلس الانتقالي في ضل الانتصارات التي تتحقق في الساحل الغربي لأبطال ألوية العمالقة الجنوبية وانعكاساتها من قبل القوى التي لا تروق لها تلك الانتصارات، داعيا في الوقت ذاته لرفع درجة الحذر والتعاطي بجدية مع كل من نشتبه به وإبلاغ الجهات الأمنية والتعاون معها للقيام بعملها.

وفي الاجتماع تم استعراض محضر اجتماع الدورة الثالثة، و مستوى تنفيذ الانشطة التي أقر تنفيذها، وتقرير رئيس القيادة المحلية حول “عمل الدوائر للفترة السابقة” المرفوع لرئاسة المجلس بالمحافظة.

وقدمت الدائرة التنظيمية “التقرير النصف الأول لعام 2018” لأنشطة المجلس التنظيمية والاجتماعية والسياسية والجماهيرية وابداء الملاحظات عليها من قبل الاعضاء، وتجاوز السلبيات التي رافقت تنفيذها والاستفادة من الايجابيات وتطويرها، ومناقشة خطة “الفصل الثاني لعام 2018” واقرارها بالأجماع.

وتمت المصادقة على عدد من القرارات التنظيمية الهامة التي سوف تساعد في تحسين نشاط الدوائر في الفترة المستقبلية.

LEAVE A REPLY