المكلا (المندب نيوز) خاص

 

التقى محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بالمكلا وفد مجلس قبائل آلـ كثير بساحل حضرموت برئاسة رئيس المجلس الشيخ خالد محمد بن عمر الكثيري .

وفي اللقاء أشاد اللواء بن بريك بإسهامات وأدوار آلـ كثير المشرفة في استتاب الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت , داعيا الجميع إلى الالتفاف حول قضايا ومشاكل وهموم حضرموت والوقوف إلى جانب قيادة السلطة في مواصلة جهودها في محاربة التطرف والإرهاب بمختلف إشكاله وتصفية المحافظة من كافة البؤر والأوكار للعناصر الإجرامية الضالة .

وأكد محافظ حضرموت أن قيادة المحافظة تسير اليوم بخطى حثيثة نحو البناء والتنمية ويجب على كافة قبائل وأطياف ونخب حضرموت الحفاظ على ما تحقق من منجزات وانتصارات التي جاءت نتيجة للتضحيات التي قدمها أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم لأجل أن تحيا وتنعم حضرموت بالأمن والأمان .

مشدداً على ضرورة أن يسهم الجميع في دعم انجاح مؤتمر حضرموت الجامع والذي يعد بمثابة فرصة ذهبية لأبناء حضرموت لجمع الشمل وإيجاد ميثاق شرف يتفق عليه الجميع ليكون مرجعاً تستنير به الأجيال القادمة وبما يحقق المطالب المشروعة والعادلة لحضرموت .

من جانبه أكد الشيخ خالد محمد بن عمر الكثيري رئيس مجلس قبائل آلـ كثير بساحل حضرموت على وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية والعسكرية بالمحافظة في كل ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار وجمع الشمل وتوحيد صف اللحمة الحضرمية والدفع بعجلة البناء والتنمية .

وقدم وفد آل كثير الشكر والتقدير لمحافظ حضرموت لجهوده في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير للخدمات الأساسية وتطبيع الحياة وإيجاد بيئة خصبة لجذب الاستثمار و تدشين عدد من المشاريع الاستراتيجية والتي أثبتت حسن قيادته لدفه المحافظة في هذه المرحلة الصعبة التي تشهدها البلاد وجعلت منها نموذجاً متفرداً للأمن والاستقرار بين كل المحافظات المحررة .

مثمنين الدور الكبير الذي لعبته قيادة التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة في تقديم كافة أوجه الدعم السخي واللامحدود لإعادة بوادر الدولة المدنية بسواعد أبناء حضرموت وقبائلها في الداخل والخارج

LEAVE A REPLY