المكلا (المندب نيوز) خاص

 

التقى محافظ حضرموت  اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية في ديوان المحافظة بمقادمة ومشائخ وممثلين عن قبائل سيبان صباح اليوم الخميس.

 

وقد رحب المحافظ بالحاضرين شاكرا لهم حضورهم ومواقفهم المشرفة في تثبيت دعائم الامن والاستقرار مؤكدا على دورهم المتميز في حفظ الامن والاستقرار كون مناطق هذه القبائل هي الأقرب للمكلا.

 

وقال المحافظ البحسني ” امامنا تحول كبير نحو التنمية والعمل المؤسسي نتطلع ان ننتصر فيه بمساندة الجميع ونحن على ثقة بتعاونكم جميعا وتاريخ قبائل حضرموت ناصع في الذود والدفاع عن أرضهم.

 

كما دعا المحافظ البحسني الحاضرين الى المساهمة في نبذ العنف والتطرف مجتمعياً، وذلك لخلق ظروف مناسبة نحو التقدم والتنمية مما ينتج عنه خلق فرص عمل للشباب الذين هم عمود المجتمع.

 

وأشاد اللواء البحسني بالدور الكبير الذي تقوم به قوات النخبة الحضرمية في حفظ الأمن والاستقرار والذي لولى تضحياتهم لما عشنا أجواء العيد بكل فرحة وسرور حد تعبيره مشيدا بدور القبيلة والتي يشارك عدد كبير من أبناء القبائل في قوام قوات النخبة الحضرمية.

 

ومن جانب اخر هناء المتحدث الرسمي باسم قبيلة سيبان عوض سالم البهيشي المحافظ البحسني بمناسبة عيد الفطر المبارك وحصوله على ثقة رئاسة الجمهورية في اختياره محافظا لحضرموت بالإضافة الى قيادة المنطقة العسكرية الثانية، مؤكدا على وقوف قبائل سيبان الى جانب السلطة المحلية وقوات الأمن والنخبة الحضرمية في التصدي لأي عمل تخريبي يهدف الى النيل من حضرموت وأمنها.

 

حضر اللقاء أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد “عويضان سالم باعويضان” ومدير أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد الركن ” سالم احمد الخنبشي” وعدد من القادة العسكريين من ابناء قبائل سيبان.

LEAVE A REPLY