منتدى طلاب القطن ومؤسسة حضرموت للاختراع ينظمون دورة عن الاختراع وصناعة المستقبل

219

 

القطن (المندب نيوز) رشدي باصاع

 

نظم منتدى طلاب القطن الجامعي بالتنسيق مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي مساء أمس الأثنين بمجمع البادية بالقطن دورة الاختراع وصناعة المستقبل والتي استهدفت طلاب وطالبات الثانويات والجامعات من أبناء مديرية القطن .

جاءت الدورة خلال زيارة مؤسسة حضرموت للاختراع لمديرية القطن والتي القاها رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي المهندس فهد باعشن حيث أعطاء نبذه عن المؤسسة وأنشطتها وفعالياتها ودورها في الاهتمام ببراءات الاختراع والمخترعين وما تقدمه من انجازات وحصولها على أفضل الميداليات في كثير من الدول العربية من ثم عرج على ذكر بعض اختراعات العرب والمخترعين وأبرز الصعوبات التي يواجهها المخترعين خلال فكرة وعمل الاختراع .

وقال باعشن خلال الدورة أن الدورة تهدف إلى إمكانية المخترعين صناعة مستقبل بلادهم باختراعات وافكار كبيرة في المجتمع مشيدا بدورهم بالمؤسسة لوضع بصماتهم على أرض الواقع وأن صناعة الاختراع يعتمد على التجارب السابقة .
وأشاد باعشن بدور منتدى طلاب القطن الجامعي وما يقدمونه من برامج تصب مصلحتها في خدمة الطلاب .

ومن جهة منتدى طلاب القطن الجامعي حيث أثني رئيس المنتدى عبدالله باهرمز جهود مؤسسة حضرموت للاختراع بزيارتهم إلى مدينة القطن والتعاون والتنسيق معهم في تنفيذ برامج مشتركة بين المنتدى والمؤسسة .

رافق رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع في زيارته الأستاذ أحمد ياسين المدير التنفيذي للمؤسسة والأستاذ سالم بامسعود مدير مركز حضرموت للعلوم الطبيعية والتطبيقية بالمؤسسة والأستاذ أشرف باجبير مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة .

LEAVE A REPLY