وردات الغربية اسم جديد في سماء الشح مقال لـ أحمد بن ضبيع

277

الاول من شهر سبتمبر لعامنا الميلادي هذا شهد إنطلاقة فرقة جديده في عالم الانشاد والمسرح بالشحر وإختار القائمون على هذا الفرقة اسم فرقة وردات الغربية فمن هذا الفرقة ؟

أعزائي القراء لـهـذا الـمـنشور البسيط دعونا نعرفـكـم عن هذا الفرقة المنطلقة حديثاً في سماء مدينة أم اليتامى سعاد الزبينة  “الـشــحــر”…

فرقــــة وردات الغربيــة هي فرقة تتكون من 15 طفلة يشرف على تدريبها مدربتين ، وتتخذ هذا الفرقة مدينة الشحر وبالتحديد المنطقة الغربية حي السلام مقراً ومنطلقاً لهذا الفرقة…..

شاركت فرقة وردات الغربية في حفلتين وكانت اولى حفلاتها المشاركة فيها هي حفل فريق الحرية الرياضي بالشحر العيدي السنوي والذي يقام بعيد عرفة وشاركت الفرقة ايضاً في حفل عيدي ثاني وهو الحفل العيدي السنوي في المنطقة الغربية حي السلام هذا الحفل الذي يقيمه ويشرف عليه مجموعة من الشباب المتطوع الذي يبحثون عن بسمة الاطفال في حارتهم خاصة والشحر عامة بقيادة الممثل الكوميدي المتألق وائل صالح دعكيك .

وستشارك الفرقة في عدة حفلات خلال هذا الشهر أولها في حديقة مدينة الشحر واخرى في احدى الحدائق بمدينة غيل باوزير واخرى في احدى القاعات بمدينة المكلا وغيرها من المدن .

LEAVE A REPLY