أبين ( المندب نيوز ) خاص

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس قافلة إغاثية تحمل مساعدات غذائية إلى سكان مديرية أحور بمحافظة أبين.
وذلك استمراراً للمساعدات الانسانية التي تقدمها دولة الامارات الشقيقة في المناطق المحررة وتعد هذه القافلة فاتحة خير على محافظة أبين في عام التسامح.

وأثناء وصول الإغاثة تحدث عوض أبو بكر السعيدي رئيس لجنة التخطيط بمديرية أحور أن هذه المساعدات الاغاثية المقدمة من دولة الإمارات الشقيقة لأبناء مديرية احور لم تكن الأولى، حيث كانت هناك عددا من القوافل الاغاثية التي تم ارسالها سابقا الى المديرية والتي وصل خيرها الى اغلب سكان المديرية والقرى المجاورة لها، شاكرا الجهود التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المديرية.

وأشاد منسق المنظمات الإغاثية بمحافظة أبين خالد إبراهيم للدور الإماراتي في كافة الجوانب كالمشاريع والمساعدات الانسانية التي تنفذها دولة الامارات عبر ذراعها الخيري المتمثل بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي والذي وصل الى جبال وسهول وسواحل محافظة ابين حاملا راية الخير والعطاء لابناء تلك المناطق التي حرمت من ابسط الخدمات الأساسية منذ عقود.

وتعد مديرية احور من مديريات محافظة ابين النائية التي حرمت من الخدمات الأساسية منذ عقود وذلك بسبب انتشار الجماعات الارهابية وغياب الأجهزة الأمنية بالسنوات الماضية حيث تنعم المديرية حاليا بالامن والاستقرار وذلك نتيجة للجهود التي تبذلها قوات الحزام الامني بدعم سخي من دول التحالف العربي.

ترك الرد