عدن(المندب نيوز )خاص

بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة وإشراف هيئة الهلال الأحمر الاماراتي تم توزيع 25 قارب صيد لأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية البريقة بمحافظة عدن.
وخلال التوزيع أشاد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في (عدن، أبين، لحج) ناصر النسي، بدور الإمارات في دعم الصيادين من أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين إنتاجهم من الاصطياد بعدما تضررت قواربهم ومصادر عيشهم في الحرب التي شهدتها مناطقهم الساحلية وكذلك الأعاصير التي ضربت المنطقة خلال الفترة الماضية.
من جانبه أكد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أيوب أبوبكر أن تسليم 25 قارب صيد للصادين من أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة سيساهم في التخفيف من معاناتهم وتوفير سبل عيش لهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها. 
من جانبه أوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي محمد الكعبي، أن تسليم 25 قارب صيد شمل أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في مناطق قعوة ورأس عمران وفقم والحسوة بمديرية البريقة بعدن، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الشهر المقبل تسليم 25 قارب صيد آخر لأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة الخيسة بعدن.
حضر حفل توزيع القوارب للصيادين المستفيدين كلا من: الأستاذ نائل السروري ، مدير مراكز الإنزال السمكي منسق الهيئة الدولية للاصطياد بخليج عدن، والأستاذ عبدالرؤوف السقاف ، وكيل محافظة عدن، وعدد من الشخصيات.
الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة تولي شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء أهميّة كبيرة وتقوم بدعمهم لتحسين معيشتهم.

ترك الرد