المكلا (المندب نيوز) متابعات

أشادت جاكلين بارليفليت، مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، بالأنشطة والمشاريع المتنوعة التي تنفذها دولة الإمارات في اليمن والتي شملت كافة المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية.

وقالت بارليفليت إن الإمارات أنجزت مشاريع متنوعة وكثيرة “وإنني أشعر بالسعادة عندما أشاهد هذه الأنشطة والمشاريع الإماراتية المتنوعة والغنية”.

وأوضحت أن المفوضية نفذت العديد من المشاريع التكاملية بالتنسيق مع الجهات المعنية في دولة الإمارات متمنية مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق والشراكة لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين اليمنيين في مدن وقرى ومناطق الساحل الغربي.

وكان ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بالساحل الغربي قد بحث مع بارليفليت، تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين في تأهيل فرق إغاثة مراكز ومخيمات النازحين في الساحل الغربي.

وتطرق اللقاء إلى المشاريع الإنسانية والخدمية والتنموية التي نفذتها الإمارات على امتداد قرى ومدن ومناطق الساحل الغربي، ومنها إنشاء وتأهيل 32 بئرا ارتوازية وتزويدها بالمنظومة الشمسية، وإعادة تأهيل 44 مركزا صحيا، و40 مدرسة، و22 مركزا للإنزال السمكي، وتوزيع 159.335 سلة غذائية متكاملة على القرى والمناطق المحررة بالساحل الغربي.

ترك الرد