أبين(المندب نيوز )خاص

بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي، دشن صباح يوم امس الخميس ملتقى شباب ابين توزيع 500 سلة غذائيه للاسر الفقيره والنازحه في مديريه زنجبار وضواحيها وذلك للمساهمه في تحسين المستوى المعيشي لتلك الاسر الفقيرة في مديرية زنجبار بمحافظة ابين .
واثناء التدشين تحدث الاستاذ فايز الحنشي ، رئيس ملتقى شباب قائلا : نشكر الهلال الاحمر الاماراتي لاستجابته الانسانيه لما رفعناه لهم من معاناة ابناء محافظة أبين الذين تضرروا كثيرا جراء الصراعات والحروب التي شهدتها المحافظه في السنوات الماضيه واليوم قمنا بتوزيع 500 سله غذائية للاسر الفقيره والنازحة في محافظة ابين ونتمنى ان تساعد تلك الاسر في التخفيف من معاناتهم وشطف العيش.
واضاف الحنشي : لدينا خطة في ملتقى شباب ابين يتم تدارسها مع الهلال الاحمر الاماراتي تشمل الاسهام في المجالات التنمويه والخدميه في جوانب الكهرباء والصحه والتعليم والزراعه .
واختتم الحنشي تصريحه بدعوة كل المنظمات والجمعيات وكل الخيرين للاسهام في التخفيف من معاناة الاسر الفقيره في محافظه ابين .
كما عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للهلال الاحمر الاماراتي وقياده ملتقى شباب ابين ممثله بالاستاذ فايز الحنشي لما يقومون به من جهود في سبيل التخفيف معاناة ابناء محافظه ابين .

ترك الرد