المكلا (المندب نيوز)علي الجفري تصوير: احمد بانافع

وصلت الى  ميناء المكلا الباخرة النفطية ( AGDASH ) حاملة على متنها (13 آلاف طن متري) من المشتقات النفطيه المنوعة، مقدمة من دولة ‎الإمارات العربية المتحدة كدفعة رابعة دعما لقطاع الكهرباء بساحل حضرموت.

وأشاد المهندس محمد العمودي، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية – الذي كان في استقبال السفينة – بالدعم الإماراتي المتواصل لكهرباء ساحل حضرموت للتخفيف عن كاهل المواطنين اليمنيين، خاصة ما يمس حياتهم اليومية مثل الكهرباء التي تعاني تدهورا وانقطاعات مستمرة بسبب نقص المشتقات النفطية.

وعبر عن شكره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها الإنسانية المبذولة لتطبيع الحياة في المدينة وتنفيذ مشاريع البنية التحتية بها.

وأكد السيد حميد الشامسي  ممثل الهلال الأحمر الإماراتي ، أن هذه الباخرة هي الرابعة على التوالي تحمل على متنها 13000 طن متري من المشتقات النفطية، وذلك لدعم كهرباء حضرموت، لضمان عدم إنقطاع التيار الكهربائي على المواطنين، موضحاً بأن هذه المكرمة مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مقدماً جزيل الشكر للسلطة المحلية في محافظة حضرموت على تعاونهم وتسهيل وصول هذه الباخرة إلى رصيف الميناء.

ترك الرد